حمية غذائية لمريض السكري
انا مصابة بالسكري منذ8 سنوات النوع الاول وعمري الآن 14 سنة ووزني 51 واريد حمية لانقاص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
المزيد من التفاصيل للمساعده بالشكل المطلوب قوه الدم سكري تراكمي الطول فحص كيمياء الدم 0 2020-06-10 18:30:35
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية