انا مشغولة ليس لدي متسع من الوقت للعب الرياضه و قاص وزني حيث طولي ووزن
انا امرأة مشغولة ليس لدي متسع من الوقت للعب الرياضه واريد انقاص وزني حيث طولي 157 ووزني58 هل هناك ضرر من استخدام حبوب حارقه الدهون وما افضل نوع؟ علما اني مرضع
إجابات الأطباء على السؤال
المرضع لايجب أن تحاول إنقاص وزنها وإلا نقص الحليب لدرجة التوقف . لاننصح باستخدام أية حبوب أثناء الإرضاع وبالأصل لاتوجد حبوب حارقة للدهون مجدية . وزنك مناسب جدا لطولك حتى ولو كنت غير مرضع لاننصحك بمحاولة الإنقاص . النصيحة الوحيدة التي يمكن تقديمها أن تفرّغي من وقتك نصف ساعة يوميا لأجل صحتك للمشي وهذا يحمي من زيادة الوزن مستقبلا 1 2016-03-20 07:30:02
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء