انا مريض ليمفوما هودجكن اتممت فترة علاجي نصحني العديد من المرضى باستعمال اعشاب و فواكه كالعلندة و الجرافيولا لكن الطبيب يؤكد لي على عدم استعمالها . ما رايكم في الموضوع و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
انا مع رأي الطبيب المعالج . 1 2017-07-06 12:59:39
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
انا مع رأي الطبيب المعالج .