فقدان وزن و دورة غير منتظمة
السلام عليكم انا مراهقة و فقدت من وزني ٢٠ كيلو بشكل مفاجئ و اعاني من الاستحاضة في بعض الأحيان و دورة شبه غير منتظمة حيث تتأخر عن موعدها المعتاد ما بين ال٥ إلى ١٠ ايام و كما يرافقني عالاقل في اليوم مرة عندما أقف و اتمشى نقاط سوداء و تتلاشى شيئا فشيء
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك ياعزيزتي في مراجعة طبيبة نسائيه لحل مشكلة عدم انتظام الدورة الشهريه وانصحك ايضا في مراجعة طبيب الاسرة او طبيب باطني لتحديد سبب نزول الوزن الفجائي 0 2022-08-09 14:27:24
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية