اعانى من النحافة منذ الصغر واريد زياد وزنى
انا محمد عمري 21 سنه ووزني 50 كيلوجرام وطولى 167 سم، واريد دواء او نظام غذائى لزيادة وزني لاني نحيف جدا ولا اعاني من اي امراض غير حساسية الجيوب الانفيه
إجابات الأطباء على السؤال
تقييم حالة زي حضرتك بالفحص والتحاليل والقياسات مهم جداً لوصف افضل طريقة غذائية او رياضية او دوائية 0 2021-05-23 01:58:54
د. مصطفى الشحات
تغذية