انا محمد انا اكل جيدا لكن لا يبدو ذلك في جسمي ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
عمل فحوصات للتأكد من عمل الغدة الدرقية ، ومستوى الفيتامينات بالجسم الرياضه تساعد ايضا في اكساب الجسم الصحة والشكل المتناسق 0 2015-10-20 11:26:39
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية