كيف اتخلص من الوزن الزائد
انا متزوجة عمري ٢٥ وزني٨٣ طولي ١٥٦ لا اعاني من اي امراض هرمونية ع حسب اقوال الاطباء لكن لا استطيع التخلص من الوزن الزائد حتى مع الحمية والرياضة هذا الوضع يسبب لي حالة نفسية
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء تلك الفحوصات أولٱ ثم الإلتزام بِنظام غذائي صحي متوازن متكامل يتحدد حسب النتائج - فحص هرمونات تكيس المبايض - فحص هرمونات الغدة الدرقية - فحص سكر صائم وفاطر - فحص صورة دم كامله - فحص هرمونات الٱنسولين والكورتيزول والنمو - فحص الدهون و وظائف الكبد 1 2021-05-19 00:07:41
د. هبة الشريف
تغذية