انا عامله عملية التكميم وبالشهر الاول عادي اكل الشوربه الجاهزه اللي فيها شعيريه شوي وفيها قطع خضار صغيره
إجابات الأطباء على السؤال
بعد شهر ممكن ولكن كميه صغيره حتى تتأكدي من عدم تأثيرها 0 2014-09-23 10:20:09
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية