زيادة الوزن وتوابعها
انا لدي زيادة في الوزن وزني ١٠٢ وكتلة الجسم حوالي 31 عمري 17 عام اعاني من السمنة تقريبا من ٤ سنوات ماهي النصائح مع الحفاظ على نظارة البشرة وعدم وجود ترهلات
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي متكامل طبق نصف خضار ربع بروتين ربع نشويات البدء بتناول البروتين ثم الخضار ثم النشويات مع ممارسة الرياضة منع الوجبات السريعه شرب الماء كوبين قبل كل وجبة البدء بالمشي السريع نصف ساعه خمس ايام في الاسبوع  1 2023-02-16 06:24:28
د. آية محمد منسي احمد
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال