انا كنت نحيفه وبدات اسمن جسمي اصبح افضل كثيرا لكن لاحظت ان سمنه عند ال
السلام عليكم دكتور انا كنت نحيفه وبدأت اسمن جسمي اصبح افضل كثيرا لكن لاحظت ان سمنه عند البطن اكثر والشي هذا ازعجني.هل ممكن بسبب قلة الرياضه؟أرجو الرد؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لازم يكون فية برنامج رياضي مع البرنامج الغذائى الصحى لعلاج النحافة 0 2018-10-13T12:53:06+00:00
لازم يكون فية برنامج رياضي مع البرنامج الغذائى الصحى لعلاج النحافة اقرأ المزيد
يعتمد ذلك على طبيعة نظام التسمين المستخدم حسب وصفك و بالضرورة النظام الغذائي و الرياضة أساسيان هنا .
اقرأ المزيد
altibbi logo