مشكلة التثدي لدي الرجال
انا عمري ٢٠ سنه، كان وزني زايد من عمر ٩ سنوات ولكن عند عمر ١٧ سنه نزل الوزن من ٨٠ ك الي ٧٠ ولكن الان لدي مشكلة التثدي الدرجة الثانية الوزن الان ٨٠ والطول ١٧٨ ، هل هناك علاج بالرياضة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
التثدي ناتج عن خلل هرموني نتيجة زيادة الوزن و الحل يكمن بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و قد يتم وصف بعض المكملات الغذائية ، علما بأن الرياضة لا تعالج التثدي و لا حتى زيادة الوزن و إنما هي عامل مساعد فقط . 1 2019-07-28 06:34:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نقص أو زيادة الوزن له تأثير على حصول التثدي . حسب علمي الرياضة لاتعالج التثدي 0 2019-07-26 06:03:20
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء