طولي ١٨٦ سم وعمري في بدايه ١٥
السلام عليكم انا عمري في بدايه ١٥ وطولي هو ١٨٦ هل من الممكن زياده طولي وما هو الطول المتوقع لي؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطول له عوامل كثيره  عوامل عوامل وراثيه ونظام غذائي  وممارسه الرياضه و الهرمونات  لا يوجد عمر محدد لكن يمكن ان يتوقف النمو عند سن ١٨ عند الذكور ولكنن  في بعض الاحيان يمكن ان يزيد حتى عمر ٢١ عاما    0 2023-02-12 17:42:59
د. آية محمد منسي احمد
تغذية