انا غير متزوجه ١٨ قبل فترة كنت اعاني من الوزن الزائد بدات برجيم صحي جد
انا فتاة غير متزوجه عمري ١٨ سنة قبل فترة كنت اعاني من الوزن الزائد بدأت برجيم صحي جدا وبدون رياضه حيث كان معدل النزول ٢ جرام اسبوعيا وبعدها انقطعت الدورة تماما لمدة 9 اشهر
إجابات الأطباء على السؤال
الرجاء فحص هرمونات الجسم احيانا بعد الزواج تتأثر هرمونات المرأة 0 2017-09-26 13:32:47
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية