عندي سواد الرقبه وعندي السمنه وابي انحف
انا عني من السمنه وابي انحف ماني قدره اول ما اسوي رجيم يجيني خمول وعندي اسواد بارقبه
إجابات الأطباء على السؤال
السمنه مرض يهددك اغلبيه لا يغلبك انصحك بدايت صحي مع متابعه لانها الأفضل تقويك وتساعدك وتدعمك الخمول وارد دايما لذلك ممكن تبدين العمل على نفسك وكل شي بيتحسن انصحك بالتحليل الشامل قبل الدايت 0 2019-11-20 19:16:55
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية
الرغبة الصادقة و الإرداة في إنقاص الوزن و التمتع بجسم صحي كفيلة بالتغلب على الخمول و بالنسبة لسواد الرقبة يمكنك إستخدام الزيوت و الكريمات الموضعية للتغلب عليه . 2 2019-11-14 10:46:02
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية