زيادة الوزن
انا عندي 23 سنة طولي 192 سم و وزني 75 كجم نفسي ازيد في الوزن وهذا الشئ اصبح مستحيل بالنسبة لي ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لطولك و عمرك و في حال الرغبة بزيادة الوزن فالبضرورة يمكنك ذلك فلا مستحيل مع الإرادة و التصميم - إتباع نظام غذائي صحي و ممارسة الأنشطة البدنية العضلية كالحديد (أو رفع الأثقال) سيساعدك في الوصول إلى ما ترغب . 0 2019-12-05 07:27:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية