اسال عن حميه غذائيه واريد معرفه اي نظام افضل
انا عندي تكيس مبايض وعمري ٢٣ ومتزوجه من سنتين وليس عندي اولاد ووزني٧٢ وطولي١٥٦ اريد نزول وزني فهل نظام الكيتو يتماشا مع جميع الناس وهل هو افضل ام الحميه الغذائيه مع تمارين
إجابات الأطباء على السؤال
افضل نظام السعرات مع حركه مناسبه لصحتك 0 2020-04-20 11:52:51
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
افضل نظام السعرات مع حركه مناسبه لصحتك