زيادة في الوزن والدهون في بعض المناطق في الجسم
انا عمري ١٦ووزني ٧٥وطولي ١٦٠عندي زيادة في الوزن كيف اخسر الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 1 2020-06-02 17:43:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية