اعانى من النحافة ونقص الوزن
انا عمرى ٢٨ عاما ووزنى ٤٩ وطويلى ١٥٥ولا أعانى من اى مشكلة صحية ولا أقبل على الطعام كثيرا ومناطق الأنوثة ضعيفة اريد دواء او شراب لزيادة وزنى
إجابات الأطباء على السؤال
انتي بحاجه ٤ كغ زياده فقط عزيزتي انا بالنسبه لبروز بأمكانك تستخدمي المكملات الغذائية. إذ ما أعطت نتيجه بأمكانك تتأقلمي ممكن يكون وراثي هاد الموضوع. لكن في حال كنتي مصره على ابراز المناطق الانثويه و فكرتي بالحقن اختاري طبيب بيخاف الله بمرضاه و استشيري اكتر من طبيب. 0 2022-07-10 11:17:47
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية