اعاني من وزن زائد يجب تخسيس
انا فتاة عزباء عمري 21 سنة واعاني من تأخر الدورة الشهرية لانني ازن 105 كلغ نصحني طبيب بتخسيس الوزن كيف يمكن تخسيس الوزن بنظام غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة لتخفيف الوزن مع ممارسة التمارين الهوائية والعضلية . يمكن المتابعة وحجز موعد من خلال الموقع الطبي لتزويدك بالحميات اللازمة .
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
ينصح بإتباع نظام غذائي صحي بعيدا عن الحميات الغير صحية اضافة الى زيادة النشاط البدني . لإعطاء برنامج غذائي مناسب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 1 2021-01-24 19:42:46
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية