انا عاني من النحافة الصغر لا اعاني من اي مرض و الحمد لله طولي وزني كلغ
السلام عليكم ورحمة الله. أنا فتاة أبلغ من العمر 22 سنة, عاني من النحافة منذ الصغر لا أعاني من أي مرض و الحمد لله, طولي 1.70 وزني 54 كلغ, أملي بأن تساعدوني و جزاكم الله خيرا.
إجابات الأطباء على السؤال
هل احد غير ك يعاني من النحافه متلا الام الاب الاخ الاخت او الاقارب من طرف الام او من طرف الاب ؟ وهل تعانيين من مشاكل في تناول الاكل (كميه الاكل)؟ الوزن المثالي لك 66.5كغ 0 2015-09-08 18:06:11
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية