طولي ووزني مثالي ما هو طولي لمثالي
انا طولي 169cm ووزني 59kg وعمري 19 هل طولي ووزني مثاليان؟
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلة الجسم لديك هو 20.66 الوزن مثالي  0 2022-10-05 10:43:25
د. سلمي البلوله
تغذية