انا طولي ١ ٦٩ و ازن ٥٠ هل وزني ملائم و ما هي افضل الطرق لزيادة الوزن
انا طولي ١.٦٩ و أزن ٥٠ هل وزني ملائم ؟؟ و ما هي افضل الطرق لزيادة الوزن ؟؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك أقل من الطبيعيي، للوصل للوزن الطبيعي فأنتي بحاجه لزيادة ما يقارب 10 كيلوغرام لزيادة الوزن : تناول الاطعمة العالية بالسعرات الحرارية،كالارز والخبز والفواكه والفواكه المجففة بعد كل وجبة،، المكسرات، والتمور ،، اكثري من تناول الكوكتيلات باضافة الموز والعسل ،، ممارسه خفيفة للرياضة وتناول وجبه بعدها.. قسمي وجباتك الى ٥ مرات باليوم ويتم اختيارهم غنيين بالسعرات الحرارية 0 2015-10-09 12:40:44
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية