انا طولي و وزني ما شاء لي خصر و لكن المشكلة التي تؤرقني عرض حجم الحوض
انا فتاة طولي 157 و وزني 54 ما شاء الله لي خصر و لكن المشكلة التي تؤرقني عرض حجم الحوض كما انه زاد عن قبل بشكل ملحوظ فهل هناك طريقة او ادوية او نظام غذائي/رياضي للتخلص من ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن استعمال الادوية لما لها من اضرار جانبية على المدى البعيد ، وممارسة الرياضة التي تستهدف تلك المنطقة بالنسبة للنظام الغذائي يجب وضعه اعتمادا على عدة قياسات وحالة الشخص الصحية والبدنية 1 2015-12-31 15:15:47
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية