النحافة وعلاجها وكيفية زيادة الوزن
السلام عليكم، انا فتاة عمري 18 طولي 160 و وزني 43، جربت كثير من الاشياء لزيادة وزني لكني لا اسمن الا كيلو و اخسره بسرعه، علماً اني ليس لدي امراض،و غالباً شهيتي جيدة ، هل ممكن السبب لماذا لا اسمن؟
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي تتفرغي لوقت الطعام وعدم الانشغال محاولة الاكل مع العائلة اتبعي نظام غذائي صحي لزيادة الوزن بشكل تدريجي وآمن 0 2020-09-30 23:41:45
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
السلام عليكم انا فتاه عمري21 ووزني44 وطولي160 شهيتي مفتوحه ومعنديش اي مرض وباكل كتير لكن جسمي نحيف ولا يسمن كيف ازيد وزني