انا طولي ووزني و اسوي ربط للاسنان فين اسويهاوهل تكلف كثير و لها تاثير
انا طولي 165ووزني 80 وأريد ان اسوي ربط للأسنان فين اسويهاوهل تكلف كثير و لها تأثير على الأسنان وكيف يتم تنظيفهاوهل تنصحوني بها؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان عملية ربط الاسنان بواسطة اسلاك تربيط خاصه هى ليست علميه ولكن تتم احيانا وتعطى نتيجه ممتازه اذا التزم المريض بتعليمات الطبيب حيث يقوم طبيب الاسنان بربط الفك السفلى مع العلوى من الجهتين يمين وشمال وما بين الضواحك من الاسنان على الجهتين ويتم ترك فراغ مايقارب 1سم --- 2 سم حيث يتم تناول الطعام بواسطة الشلمونه فقط وبواسطة الخلاط يصار الى خلط الطعام وتستخدم هذه الطريقه بعد ان تنفذ كل المحاولات 0 2011-01-31 18:18:43
د. احمد ابو رضوان
طب اسنان