انا طولي ووزني جسمي متناسق لكن اعاني من الكرش كيف يمكن ان ازيل الكرش د
انا فتاة طولي 157 ووزني 57 جسمي متناسق لكن اعاني من الكرش كيف يمكن ان ازيل الكرش دون التأثير على باقي جسمي وبالاخص وجهي لان وجهي صغير
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة والمشي هي الحل الامثل لمعالجة مشكلة الكرش 1 2015-08-28 10:49:39
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية