معرفة كم سوف يزيد طولي
سلام عليكم انا عمري 17 سنة طولي 171 وزني 58 حابب اعرف كيف ممكن اعرف اديش رح يكون طولي النهائي وشو الطرق يلي بتخليني اعرف ولأي عمر يستمر الشخص بنمو
إجابات الأطباء على السؤال
مرحلة النمو عند الذكور في الفترة من ١٢-١٦ سنة 0 2021-04-14 18:15:30
د. مصطفى الشحات
تغذية