مشكلة عدم الزيادة في الوزن
انا عمري 15 عام .طولي 179 وزني 55 .اعاني من النحافة رغم اكلي الكثيرة نوعا من ،لكن في الفترة الأخيرة بالتحديد منذ شهرين بدأت بإدخال 3500 سعرة حرارية في اليوم الواحد ،وانا طوال اليوم لا اتحرك كثيرا ،ولا اعاني من فقر الدم ،ولا اعاني من السكري ،ولا أحد في عائلتي يمتلك نفس مشكلتي .فما الحل اذا .
إجابات الأطباء على السؤال
عمل تحاليل غدة درقيه مع صورة دم وتحليل براز بعدها يتحدد برنامج غذائي مناسب
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية