انا طولي اعاني من النحافة وزني كيف استطيع زيادة وزني مع العلم اني كنت
السلام عليكم انا فتاة عمري21سنة طولي 1:70اعاني من النحافة وزني 50 كيف استطيع زيادة وزني مع العلم اني كنت في الصغر كنت سمينة هل يوجد ادوية تساعد وليس لاها اعراض جانبية وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باجتناب الادوية لمعالجة النحافة لما لها من اثار جانبية على المدى البعيد .. لزيادة الوزن بطريقة صحية يفضل اتباع نظام غذائي غني بالسعرات الحرارية بالاضافه الى استخادم التوابل والبهارات لانها تساعد على فتح الشهية ، كما ان ممارسة الرياضه ايضا تساعد على فتح الشهية كما انها تساعد في زيادة الوزن من خلال زيادة الكتلة العضلية 0 2016-01-19 15:47:57
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية