ما سبب ما اعاني منه وما العلاج
انا فتاة طولي١٦١سنتيميتر وعمري ١٤ وبعد شهر ونص سأصبح ١٥ سنة طول امي وابي متقاربين طول امي ١٦٨ وابي قد يكون ١٦٨ او ١٦٩ او اقل من ذلك بقليل فكم سيكون طولي المستقبلي ومتى يتوقف طولي أنا بلغت عندما كنت في سن ١٢ عاما
إجابات الأطباء على السؤال
١٨ سنه يتوقف الطول صعب التنبؤ بالطول اللي راح يكون  0 2022-12-07 19:16:13
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية