انا ضعيفه مره وزنها ٥٠ عمرها ٢٢ كيف تزيد وزنها طولها تقريبا ١٧٥
السلام عليكم انا اختي ضعيفه مره وزنها ٥٠ عمرها ٢٢ كيف تزيد وزنها ؟ طولها تقريبا ١٧٥
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن يجب ان تكون السعرات الحرارية تناسب الهدف الذي تريد الوصول اليه ، ويتم تحديد السعرات الحرارية وفقا لعدة قياسات والحالة الصحية والبدنية،فيفضل زياره اخصائي تغذية. ارشادات عامة:التركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.،الفواكه المجففه،الافوكادو،المكسرات.استعمال زيت الزيتون في السلطات،وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في زيادة الكتلة العضلية وتساعد على فتح الشهيه, تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه،عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع 0 2016-01-20 09:30:43
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية