النحافة وضعف البنية مع الم المعدة
عمري 22 سنة انا شخص نحيف وطويل وعظام جسمي تبدو بارزة حيث ان نسبة الذهون يجسمة قليلة مما يشكل لي حرج امام الناس وعدم الرضا بذلك هل يمكن الزيادة في الوزن بسرعة ؟ وهل الحلبة تساعد في ذلك ؟ ارجو منكم معلومات تفيدوني للزيادة في وزني وشكرا لكم (الطول 1.83 الوزن 56)
إجابات الأطباء على السؤال
اولا لابد من تحليل دم جرثومه المعدة ومعالجتها ثانيا فحص دم نسبة الهيموجلوبين ثالثا فحص بول وبراز للتاكد من خلو الجسم من اى مشكله مزمنه تمنع الزيادة بعد ذلك عمل نظام غذاء مناسب لزيادة الوزن يعتمد علي ٨وجبات في اليوم علي ان تبدا بالفطور قبل ٨صباحا وبعدها كل ساعتين وجبة 0 2020-10-07 06:08:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية