انا سيده ارضع عمره ثلاثة اشهر تناول جلوغوفاج بهدف انقاص الوزن وكم ملغ
انا سيده أرضع طفلي عمره ثلاثة اشهر هل أستطيع تناول جلوغوفاج بهدف انقاص الوزن وكم ملغ أتناول باليوم
إجابات الأطباء على السؤال
لا ، اولا الغلكوفاج ليس دواء لانقاص الوزن ، واثبتت الدراسات عدم فعاليته في معظم الحالات . ثانيا وهو الاهم ، لا يجوز اخذ الدواء في حال الارضاع لانه يفرز الى الحليب مما يسبب ضرر للطفل ... 0 2015-09-09 13:17:37
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية