انا اعني من سمنه وابي حل ابي انحف بي اي وسيله
انا سمينه وابي انحف ماني قدره واحس بخمول دايمن
إجابات الأطباء على السؤال
الأغلب ان هذا الشعور ناتج عن التعود عليه و يمكن التغلب عليه في التعود على السلوك و التفكير الإيجابي و تذكري أن السمنة سبب لمعظم المشاكل الصحية عدا عن كونها غير مرغوبة إجتماعيا و عليه لا بد من التغيير نحو الأفضل للمحافظة على صحتك أولا و على أناقتك عموما . 0 2019-11-10 08:52:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية