اعاني من سمنة وبدانة الجسم
أنا ذكر وزني 120كغ طولي 189سم أعاني من سمنة في البطن ولدي تثدي لا أحب ممارسة الرياضة فهل حبوب التنحيف مضرة بالصحة أم لا
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب ذات الأساس الكيميائي لها نتائج سريعة نسبيا و لكن لها عدة تأثيرات جانبية تشمل الصداع والغثيان و تساقط الشعر و الوهن العضلي ، أما الأعشاب ومستحضراتها فلا آثار جانبية خطيرة لها ، ولكن نتائجها قد تحتاج بعضا من الوقت . 0 2021-02-15 17:30:24
د. مصطفى الطالب
تغذية