رياضة نط الحبل وفواءدها على الجسم والصدر
السلام عليكم أنا ذكر عمري24 وزني 69 طولي 170 اعاني من كثرة الدهون في منطقة الصدر وامارس رياضة نط الحبل.هل هي مناسبة لحرق دهون الصدر أم لا؟ وهل تسبب ترهلات في منطقة الصدر؟ وارجو الرد وشكرا؟
إجابات الأطباء على السؤال
نط الحبل من الرياضات الحارقة للدهون بشكل عام و ليس لمكان محدد 1 2020-06-05 20:39:59
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية