تخفيف الوزن انزال الوزن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خالد عمري ٢٣ سنه طولي ١٦٤سم وزني حوالي ٨٠ كجم واريد علاجك فعال ومضمون لانزال وزني ارجو مساعدتي وشكر
إجابات الأطباء على السؤال
أساسيات انقاص الوزن هي اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني. ينصح بالاكثار من تناول الخضروات و الإكثار من شرب الماء بمعدل لا يقل عن ٢ لتر يوميا و التقليل من تناول النشويات كالخبز و الأرز و تجنب الحلويات و الشوكولاتة و الشيبس و البطاطس المقلي و المشروبات الغازية و العصائر و الوجبات السريعة و تناول منتجات الحليب خالية الدسم و إزالة الشحوم و الدهون عن اللحوم و الدجاج قبل طبخها و قبل تناولها 1 2024-05-18 14:16:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية