زيادة الوزن اثناء الحمل
انا حامل في الشهر الأول ووزني ٤٩ فقط ومع الحمل ينقص اكثر من ذلك م الذي يجب علي اتباعه لزيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
تناول وجبات متكامله كل ساعتين ل تلات ساعات ق الشهور الاولى من الحمل لا تحتاجين الى سعرات حراريه تزيد. عن احتياجك الطبيعي اما التاكد من تناول وجبات متكامله و شرب الماء 0 2023-03-13 05:01:33
د. آية محمد منسي احمد
تغذية