انا جسمي مو متناسب كشكل ومليانه وبحاجه لمساعده
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي غني بالالياف ليساعدك بالشعوربالشبع وشرب كوبين من الماء قبل الاكل بربع ساعه وعلى الريق كوب ماء مع شريحه ليمون واعتمدي على الخضارو الفواكه الطازجه وممارسه الرياضه في الصباح الباكر (فهي تساعد ع رشاقتك وتناسق جسمك )وشرب احتياجاتك من الماء خلال اليوم وشرب الميرميه والقرفه والشاي الاخضر والزنجيبل 0 2015-09-11 14:36:50
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية