مشكلتي هي الوزن الزائد بس انا مو كثير سمينه
انا بنت وعمري 16 سنه ووزني مو كثير زايد وانا مش سمينه ابدآ وانما عندي شوي وزن وبدي اتخلص منه واصير كثير نحيفه لما ابحث بقوقل كيف بدي انحف كثير بتطلعلي حميات صعبه وبعضها بتكون قاسيه كثير وبحسها مالها مناسبه لعمري ابدآ.س/ كيف بدي انحف بطريقه صحيه وبسيطه وسهله ومالها مضره بصحتي ابدآ. وشكرآ.
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحى مع ممارسة الرياضه هم الاكل الامثل للحصول على حياه صحية  لا يجب ان تجربي انظمه غذائيه قاسيه ابدا اتبعي الاتي اجعلى طبقك نصفه خضار و ربع بروتين و ربع نشويات وابدأي بتناول البروتين ثم الخضار ثم النشويات شرب كوب ماء قبل كل وجبة ابتعدي عني الوجبات السريعه اجعليها ٢٠٪؜ فقط من اكلك طوال الشهر ايدأيً بالمشي السريع خمس ايام في الاسبوع لمدة نصف ساعه  تناولي خضار و الفاكهه  لا تنسي شرب الماء 0 2023-02-12 17:47:16
د. آية محمد منسي احمد
تغذية