انا بنت ووزني وطولي يمكن او واعاني من نقص حديد وفقر الدم اضعف ماذا افع
انا بنت عمري 19 سنه ووزني 54 وطولي يمكن 150 او 149 واعاني من نقص حديد وفقر الدم , اريد ان اضعف , ماذا افعل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 48 ، أنصحك بالتركيز على الاطعمة الغنية بالحديد كاللحوم والبقوليات كالعدس والفاصولياء والخضراوات الورقية الخضراء وتقليل كمية النشويات والدهون والحلويات المتناولة ، تجنبي تناول العصائر والكوكتيلات والأطعمة السريعة . استشيري الطبيب ان كنت بحاجة لحبوب الحديد. 0 2014-02-19 06:58:16
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية