انا بنت وزنى مثالى لطولى ولكن يوجد بعد تراكم دهون ف الجناب والبطن فهل يوجد كريم لشد الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد كريم لشد الجسم ،،، يجب اولا ازالة الدهون المتراكمة في هذه المناطق عن طريق ممارسة الرياضة بانتظام، وتجنب او تقليل الاطعمة الغنية بالدهون والحلويات والمشروبات الغازية 0 2016-01-28 11:39:38
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية