علاج فاتح شهية للاكل
أنا بحاجة الى دواء فاتح للشهية، جربت الكثير من العلاجات ومنها البرياكتين و السيبروهبتادين والكثير من العلاجات لا أذكرها و كذلك أستخدام العسل و العلاجات الأعشاب الطبية، و الى الأن لم أجد الدواء المناسب لجسمي، في أغلب الأحيان عند اخذي للعلاج تظهر علامات منها النعاس و الخمول لكن عند يستخدام العلاج أخي
إجابات الأطباء على السؤال
ادوية فتح الشهيه تسبب النعاس خاصه في الايام الاولى للاستخدام تحتاج مع الادويه نظام غذائي يساعدك في زيادة الوزن ايضا يجب المتابعه والحرص على تناول الادوية تحت اشراف طبي حتى يتم التاكد من ملائمة العلاج لوضعك  1 2022-10-15 10:28:39
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية