انا عاما و طولي ووزني هل من طريقة غير جراحية لزيادة طولي ووزني
انا أبلغ من العمر 19 عاما و طولي 160 ووزني 56 هل من طريقة غير جراحية لزيادة طولي ووزني
إجابات الأطباء على السؤال
عند سن 19 سنة يتوقف نمو العظام شبه تام وتلتئم مشاشات العظام فلا يمكن أن يزداد الطول الا بعملية جراحية اسمها المسمار النخاعي أما زيادة الوزن فهي سهلة ، ولكنك لست بحاجة لها فوزنك الحالي مناسب تماما لطولك الحالي 2 2010-09-20 02:34:12
طاقم الطبي