انا انزل وزني ولكن كلما قل وزني انخفظ ضغطي لان ي عندي انخفاض في الضغط
انا اريد ان انزل وزني ولكن كلما قل وزني انخفظ ضغطي لأَنِّي عندي انخفاض في الضغط مما يؤدي بي الى أخذ بعض الحلويات او الشرابت حتى يترافع ضغطي وهذا يؤدي الى رجوع وزني افدوني جزاك
إجابات الأطباء على السؤال
تنزيل الوزن بطريقة صحية لا يتسبب في تنزيل الضغط ابدا لانه بالامكان تناول كمية مناسبة من الاكل مع ايجاد توازن في توزيع الوجبات و نوعية الاكل 2 2015-08-31 08:40:36
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية