طولي 154 وابلغ من العمر 14 انثى
السلام عليكم دكتور. انا عمري 14 سنه انثى طولي حوالي 154 ووزني 39 هل انا طويله ام قصيره ؟ اي يعني طولي طبيعي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
صحيا مفروض يكون في تتاسق بين الوزن والطول خاصة في الفترة الزمنية ١٤ سنة يفضل زيادة في الوزن بسيطة مش كبيرة 1 2022-01-24 12:34:39
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية