اعاني من نقص الوزن باستمرار مع الرضاعه
انا ام مرضعه ووزني كان 65وطولي 170 اما الان فوزني اصبح 57 وكل يوم في النازل ولدي ضعف عام بالجسم والدكتور كاتب لي دواء ميستيك فانا بدآت بشرب حبوب الخميره لزياده الوزن هل هي مفيده في هذه الحاله وكم من الوقت استمر عليها
إجابات الأطباء على السؤال
مع الرضاعه تحتاجين سعرات حراريه اكتر بحوالي ٨٠٠ سعر زياده يوميا عن احتياجك قبل الرضاعه و يجب التاكد من عدم وجود سبب مرضي ك السكر او الغده الدرقيه 1 2023-03-13 05:00:05
د. آية محمد منسي احمد
تغذية