انا امارس الرياضه باستمرار يوميا لمدة ساعه واشرب شاياخضر بعد كل وجبه كم اخسر من الوزن اسبوعيا علما باني 90 كيلو وطولي156 وما هو الوزن المثالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المتالي عزيزي هو 60 يجب عليك خساره 20كيلو خلال سنه تقربيا بأكانك الوصول للوزن المثالي اهم شي قلل كميات الاكل بس كول حاجتك دون زياده نشويات (يفضل ان تكون حبوب كامله مثل الخبز الاسمر) 6حصص,حليب(خالي او قليل الدسم)3حصص,فواكه وخضراوت (يفضل ان تكون طازجه) 5حصص,دهون(زيت بكل انواعه ولكن يفضل زيت الزيتون وايضا الزيتون يعتبر في الهرم الغذائي من ال قائمه زيت وكل 10حبات تعبر حصه زيت)6 ملاعق صغيره 3حصص لحوم(يفضل دجاج والسمك والبقوليات لانها لاتحتوي على كميه من الدهونعلى عكس الدهون الحمراء) ولاتنسى شرب على الاقل 8اكواب من الماء ليساعدك على انقاص وزنك 0 2015-09-08 09:28:14
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية