انا اعتبر من النحيلاتواكلي طبيعي لكن لا اسمن كيف يمكن زيادة وزني
السلام عليكم انا اعتبر من النحيلاتواكلي طبيعي لكن لا اسمن كيف يمكن زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الأغذية العالية بالسعرات الحرارية وكذلك العناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية وذلك لزيادة والوزن بشكل صحي وتناولي كمية كافية من مصادر الحليب واللحوم (اللحم والدجاج والأسماك والبيض والبقول) والنشويات بالإضافة إلى الفاكهة والخضار وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة تحتوي على بروتين بعدها ليتحول جزء من الوزن إلى عضلات وليس فقط دهون. 0 2015-11-21 17:08:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية