هل يمكن ايجاد حل لحالتي
انا اعاني من نقص في الوزن والطول حاليا عمري 18 سنة لكن لم ازد في الوزن او الطول منذ كان عمري 16جميع اقراني من كانو بطولي او اقصر قد تجاوزوني اما انا فلازلت بطول 164 cm
إجابات الأطباء على السؤال
أولٱ الطول تتدخل فيه العوامل الوراثيه ثانيٱ يمكن زيادة الطول في مرحلة الطفولة وحتي مرحلة البلوغ فقط .. ثالثٱ حل مشكلة الطول حاليٱ هو الذهاب للچيم والمتابعة مع كوتش وممارسة رياضات تساعدك علي فرد وشد الجسم وسوف تشعر بِفرق كبير + إتباع نظام غذائي صحي متوازن متكامل يساعدك علي بناء عضلات الجسم رابعٱ يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه ونقصان الوزن لِعلاجه ومن ثم تحديد نظام غِذائي صحي مناسب لك و أيضٱ نظام رياضي . 0 2021-06-08 22:06:38
د. هبة الشريف
تغذية